أخر الاخبار

تحميل ثلاثية gta الجديدة كامله للكمبيوتر Grand Theft Auto The Trilogy The Definitive Edition

 تحميل ثلاثية gta الجديدة كامله للكمبيوتر 😈 Grand Theft Auto The Trilogy The Definitive Edition


يتميز الإصدار النهائي بالتحسينات الرسومية وتحسينات اللعب الحديثة في جميع المجالات.



اعلنت شركة  روكستار جيمز (Rockstar Games) عن لعبتها الجديدة قادمة قريبا في شهر نوفمبر 2021 ووعدت الشركة ان لعبة GTA The Trilogy  سوف تاتي بترقيات شاملة بما في ذلك التحسينات الرسومية وتحسينات اللعب الحديثة" لجميع الألعاب الثلاث ، "مع الحفاظ على المظهر الكلاسيكي والأسلوب الأصلي للألعاب." تعد Rockstar بمزيد من التفاصيل في الأسابيع المقبلة ، وتحذر من أنها ستبدأ في إزالة الإصدارات الحالية من ألعاب GTA الكلاسيكية من تجار التجزئة الرقميين الأسبوع المقبل.


في لعبة gta trilogy remastered سيكون إعادة إتقان كاملة للألعاب الثلاث بما في ذلك "التحسينات الرسومية وتحسينات اللعب الحديثة للألقاب الثلاثة ، مع الحفاظ على المظهر الكلاسيكي والأسلوب الأصلي". 


بالنسبة لمعظم عشاق GTA ، فإنهم يريدون فقط الحصول على Grand Theft Auto 6. إنهم يريدون شيئًا جديدًا للعب بدلاً من الانزلاق إلى GTA Online و Los Santos. بالنظر إلى مرور ما يقرب من عقد من الزمان منذ أن أسقط Rockstar GTA جديدة ، فهذا ليس طلبًا مجنونًا أيضًا.


بعد الادعاء بأن لديهم شيئًا مميزًا لعشاق Grand Theft Auto منذ فترة طويلة ، لاحظ ناشرو Rockstar أن لديهم ثلاثة إصدارات تحديث غير معلن عنها للألعاب التي تم إصدارها سابقًا. أو ، كما نعرفهم ، محولات.


توقع الكثير من عشاق هذه اللعبة الرائعة ان الاصدار الجديد من جتا سيكون تحت اسم جتا 6 لكن روكستار قامت بتصميم لعبتها الجديدة ( Grand Theft Auto: The Trilogy) والتي جائت برسومات مذهلة.



رابط تحميل التورنت 

حمل التورنت الكلاسيك

رابط تحميل ملف اللعبة 


فيديو الشرح 






تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -